adstop

أدخل عنوان البريد الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

( بعد ذلك سوف تصلك رسالة لتأكيد الاشتراك على بريدك قم بالضغط على رابط التفعيل )

وسط غياب الثقافة الجنسيّة والتوعية عليها، تنتشر معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة فتؤثر سلباً في العلاقة الزوجيّة والحميمة بشكل عام. يقدّم لك موقع صحّتي في هذا المقال أبرز المعتقدات الخاطئة في هذا المجال:
- يخطئ من يفكّر أن ممارسة العلاقة يجب أن يتمّ من دون تخطيط، لأن ممارسة العلاقة بشكل فجائي يخفّف من رغبة الزوجين بشكل كبير، في حين أن التخطيط لممارسة العلاقة يحفّز الرغبة لدى الزوجين اللذين ينتظران وقت ممارسة العلاقة بفارغ الصبر. وتجدر الإشارة الى أنّ تحضير جو رومانسي لممارسة العلاقة يحسّنها أيضاً.
- ليس صحيحاً أن ممارسة العلاقة ثلاث مرات أسبوعياً ضروريّ أيضاً فممارسة العلاقة بكثرة لا يدلّ على السعادة الزوجية بل المهمّ أن يكون الزوجان سعيدين بممارسة هذه العلاقة. لذلك لا تحسبي عدد أيام ممارسة العلاقة خلال الأسبوع، بل اهتمي بمدى رضاك ورضا زوجك عن هذه العلاقة.
- توفّر المزاج الجيّد لممارسة العلاقة الحميمة ليس بالمسألة الضرورية أيضاً لأن ضغوط الحياة والتوتّر الدائم يمنعان تحقيق المزاج الجيد لدى الزوجين دائماً، وانتظار الحصول على المزاج الجيد لممارسة العلاقة قد يقضي على هذه العلاقة فقد لا تمارسانها أبداً. لذلك إن ممارسة العلاقة يرتبط بالرغبة وليس المزاج، فمتى شعرتما بالرغبة في ممارسة العلاقة من الجيّد القيام بها خصوصاً وأنّها تساعد في التخفيف من التوتر والتعب عند الزوجين.



أدخل عنوان البريد الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

( بعد ذلك سوف تصلك رسالة لتأكيد الاشتراك على بريدك قم بالضغط على رابط التفعيل )

Next
رسالة أحدث
Previous
This is the last post.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
الخليج ميديا © 2014. تم التصميم والتطوير بواسطة ابداع الويب
Top